الصين تصنع شمس : فلسطين اليوم | علوم وتكنولوجيا / تصدر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يدعي ناشروه أنه إطلاق لشمس اصطناعية في الصين، لكن هذه المعلومة مغلوطة حيث أن الفيديو تابع لشركة سبيس .

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضي، مقطع فيديو عنوانه الصين تصنع شمسا تضيء الليل، وفيه لما قالوا إنها شمسًا اصطناعية . هذا الفيديو ليس لشمس اصطناعية صينيّة بل لصاروخ فضائي أميركي. تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي من العرب، خلال الأيام الماضي، مقطع فيديو لما قالوا إنها شمسا اصطناعية طورتها الصين ويمكنها إضاءة السماء . الصين تصنع شمس تضيء في الليل. الصين تصنع شمس تضوي في الليل.

فلسطين اليوم | علوم وتكنولوجيا from img.palestinetoday.net
وصلت الصين لإنجاز نووى غير مسبوق بفضل مفاعل الشمس الاصطناعية النووي لإنتاج الطاقة النظيفة غير المحدودة تكمن الفكرة وراء أبحاث الاندماج . الصين تصنع شمس اصطناعية تضيء الليل الناس في كوفيد 19 وهم باقي يصنعون طفرات خارجة عن المألوف عالم فاضية pic.twitter.com/byu4x9zndm. تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي من العرب، خلال الأيام الماضي، مقطع فيديو لما قالوا إنها شمسا اصطناعية طورتها الصين ويمكنها إضاءة السماء . ما هي الشمس التي تصنعها الصين. إن الشمس الاصطناعية في شرق الصين هي جهاز بث تجريبي لاندماج نووي متقدم، يتموضع في الشرق . الصين تطلق شمس إصطناعية خارقة تفوق حرارة الشمس 10 مرات i شمس الصين الإصطناعية. تصدر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يدعي ناشروه أنه إطلاق لشمس اصطناعية في الصين، لكن هذه المعلومة مغلوطة حيث أن الفيديو تابع لشركة سبيس . هذا الفيديو ليس لشمس اصطناعية صينيّة بل لصاروخ فضائي أميركي.

ما هي الشمس التي تصنعها الصين.

الصين تصنع شمس تضيء في الليل. تصدر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يدعي ناشروه أنه إطلاق لشمس اصطناعية في الصين، لكن هذه المعلومة مغلوطة حيث أن الفيديو تابع لشركة سبيس . تداولت عدة صفحات وحسابات عامة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مرفق بالنص الآتي: أما عن الطموح بشأن الشمس اصطناعية، فيقول الخبير في الطاقة النووية . الصين تصنع شمس اصطناعية تضيء الليل الناس في كوفيد 19 وهم باقي يصنعون طفرات خارجة عن المألوف عالم فاضية pic.twitter.com/byu4x9zndm. هذا الفيديو ليس لشمس اصطناعية صينيّة بل لصاروخ فضائي أميركي. ما هي الشمس التي تصنعها الصين. الصين تطلق شمس إصطناعية خارقة تفوق حرارة الشمس 10 مرات i شمس الصين الإصطناعية. وجاء في النصّ المرافق الصين تصنع شمساً تضيء الليل. إن الشمس الاصطناعية في شرق الصين هي جهاز بث تجريبي لاندماج نووي متقدم، يتموضع في الشرق . "الصين تصنع شمس تضئ الليل!!!" ادعاء الصين تطلق شمس صناعية. تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضي، مقطع فيديو عنوانه الصين تصنع شمسا تضيء الليل، وفيه لما قالوا إنها شمسًا اصطناعية . وصلت الصين لإنجاز نووى غير مسبوق بفضل مفاعل الشمس الاصطناعية النووي لإنتاج الطاقة النظيفة غير المحدودة تكمن الفكرة وراء أبحاث الاندماج .

ما هي الشمس التي تصنعها الصين. "الصين تصنع شمس تضئ الليل!!!" ادعاء الصين تطلق شمس صناعية. أما عن الطموح بشأن الشمس اصطناعية، فيقول الخبير في الطاقة النووية . الصين تصنع شمس اصطناعية تضيء الليل الناس في كوفيد 19 وهم باقي يصنعون. وصلت الصين لإنجاز نووى غير مسبوق بفضل مفاعل الشمس الاصطناعية النووي لإنتاج الطاقة النظيفة غير المحدودة تكمن الفكرة وراء أبحاث الاندماج .

حقق الادّعاء على هذه الصفحة 117 تفاعل و 19 . فلسطين اليوم | علوم وتكنولوجيا
فلسطين اليوم | علوم وتكنولوجيا from img.palestinetoday.net
الصين تطلق شمس إصطناعية خارقة تفوق حرارة الشمس 10 مرات i شمس الصين الإصطناعية. إن الشمس الاصطناعية في شرق الصين هي جهاز بث تجريبي لاندماج نووي متقدم، يتموضع في الشرق . تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضي، مقطع فيديو عنوانه الصين تصنع شمسا تضيء الليل، وفيه لما قالوا إنها شمسًا اصطناعية . "الصين تصنع شمس تضئ الليل!!!" ادعاء الصين تطلق شمس صناعية. الصين تصنع شمس تضوي في الليل. الصين تصنع شمس اصطناعية تضيء الليل الناس في كوفيد 19 وهم باقي يصنعون طفرات خارجة عن المألوف عالم فاضية pic.twitter.com/byu4x9zndm. تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي من العرب، خلال الأيام الماضي، مقطع فيديو لما قالوا إنها شمسا اصطناعية طورتها الصين ويمكنها إضاءة السماء . الصين تصنع شمس اصطناعية تضيء الليل الناس في كوفيد 19 وهم باقي يصنعون.

تداولت عدة صفحات وحسابات عامة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مرفق بالنص الآتي:

إن الشمس الاصطناعية في شرق الصين هي جهاز بث تجريبي لاندماج نووي متقدم، يتموضع في الشرق . الصين تطلق شمس إصطناعية خارقة تفوق حرارة الشمس 10 مرات i شمس الصين الإصطناعية. هذا الفيديو ليس لشمس اصطناعية صينيّة بل لصاروخ فضائي أميركي. الصين تصنع شمس تضيء في الليل. ما هي الشمس التي تصنعها الصين. وجاء في النصّ المرافق الصين تصنع شمساً تضيء الليل. تداولت عدة صفحات وحسابات عامة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مرفق بالنص الآتي: الصين تصنع شمس اصطناعية تضيء الليل الناس في كوفيد 19 وهم باقي يصنعون. وصلت الصين لإنجاز نووى غير مسبوق بفضل مفاعل الشمس الاصطناعية النووي لإنتاج الطاقة النظيفة غير المحدودة تكمن الفكرة وراء أبحاث الاندماج . "الصين تصنع شمس تضئ الليل!!!" ادعاء الصين تطلق شمس صناعية. تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي من العرب، خلال الأيام الماضي، مقطع فيديو لما قالوا إنها شمسا اصطناعية طورتها الصين ويمكنها إضاءة السماء . أما عن الطموح بشأن الشمس اصطناعية، فيقول الخبير في الطاقة النووية . تصدر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يدعي ناشروه أنه إطلاق لشمس اصطناعية في الصين، لكن هذه المعلومة مغلوطة حيث أن الفيديو تابع لشركة سبيس .

إن الشمس الاصطناعية في شرق الصين هي جهاز بث تجريبي لاندماج نووي متقدم، يتموضع في الشرق . وجاء في النصّ المرافق الصين تصنع شمساً تضيء الليل. حقق الادّعاء على هذه الصفحة 117 تفاعل و 19 . أما عن الطموح بشأن الشمس اصطناعية، فيقول الخبير في الطاقة النووية . تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضي، مقطع فيديو عنوانه الصين تصنع شمسا تضيء الليل، وفيه لما قالوا إنها شمسًا اصطناعية .

الصين تصنع شمس تضيء في الليل. فلسطين اليوم | علوم وتكنولوجيا
فلسطين اليوم | علوم وتكنولوجيا from img.palestinetoday.net
الصين تصنع شمس تضيء في الليل. الصين تطلق شمس إصطناعية خارقة تفوق حرارة الشمس 10 مرات i شمس الصين الإصطناعية. الصين تصنع شمس اصطناعية تضيء الليل الناس في كوفيد 19 وهم باقي يصنعون طفرات خارجة عن المألوف عالم فاضية pic.twitter.com/byu4x9zndm. تصدر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يدعي ناشروه أنه إطلاق لشمس اصطناعية في الصين، لكن هذه المعلومة مغلوطة حيث أن الفيديو تابع لشركة سبيس . أما عن الطموح بشأن الشمس اصطناعية، فيقول الخبير في الطاقة النووية . الصين تصنع شمس اصطناعية تضيء الليل الناس في كوفيد 19 وهم باقي يصنعون. تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي من العرب، خلال الأيام الماضي، مقطع فيديو لما قالوا إنها شمسا اصطناعية طورتها الصين ويمكنها إضاءة السماء . ما هي الشمس التي تصنعها الصين.

تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي من العرب، خلال الأيام الماضي، مقطع فيديو لما قالوا إنها شمسا اصطناعية طورتها الصين ويمكنها إضاءة السماء .

الصين تصنع شمس اصطناعية تضيء الليل الناس في كوفيد 19 وهم باقي يصنعون طفرات خارجة عن المألوف عالم فاضية pic.twitter.com/byu4x9zndm. حقق الادّعاء على هذه الصفحة 117 تفاعل و 19 . وجاء في النصّ المرافق الصين تصنع شمساً تضيء الليل. هذا الفيديو ليس لشمس اصطناعية صينيّة بل لصاروخ فضائي أميركي. تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي من العرب، خلال الأيام الماضي، مقطع فيديو لما قالوا إنها شمسا اصطناعية طورتها الصين ويمكنها إضاءة السماء . إن الشمس الاصطناعية في شرق الصين هي جهاز بث تجريبي لاندماج نووي متقدم، يتموضع في الشرق . الصين تصنع شمس تضيء في الليل. وصلت الصين لإنجاز نووى غير مسبوق بفضل مفاعل الشمس الاصطناعية النووي لإنتاج الطاقة النظيفة غير المحدودة تكمن الفكرة وراء أبحاث الاندماج . أما عن الطموح بشأن الشمس اصطناعية، فيقول الخبير في الطاقة النووية . الصين تطلق شمس إصطناعية خارقة تفوق حرارة الشمس 10 مرات i شمس الصين الإصطناعية. تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضي، مقطع فيديو عنوانه الصين تصنع شمسا تضيء الليل، وفيه لما قالوا إنها شمسًا اصطناعية . تداولت عدة صفحات وحسابات عامة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مرفق بالنص الآتي: تصدر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يدعي ناشروه أنه إطلاق لشمس اصطناعية في الصين، لكن هذه المعلومة مغلوطة حيث أن الفيديو تابع لشركة سبيس .

الصين تصنع شمس : فلسطين اليوم | علوم وتكنولوجيا / تصدر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يدعي ناشروه أنه إطلاق لشمس اصطناعية في الصين، لكن هذه المعلومة مغلوطة حيث أن الفيديو تابع لشركة سبيس .. ما هي الشمس التي تصنعها الصين. "الصين تصنع شمس تضئ الليل!!!" ادعاء الصين تطلق شمس صناعية. الصين تصنع شمس تضيء في الليل. هذا الفيديو ليس لشمس اصطناعية صينيّة بل لصاروخ فضائي أميركي. تداولت عدة صفحات وحسابات عامة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مرفق بالنص الآتي:

الصين تصنع شمس تضيء في الليل الصين. وصلت الصين لإنجاز نووى غير مسبوق بفضل مفاعل الشمس الاصطناعية النووي لإنتاج الطاقة النظيفة غير المحدودة تكمن الفكرة وراء أبحاث الاندماج .